استطلاع قنوات الاتصال استطلاع قنوات الاتصال الرئيسية استطلاع الرأى استطلاع قنوات الاتصال استطلاع تقييم قنوات الاتصال الجماهيري يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس كفاءة قنوات اتصال الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب عجمان مع المتعاملين البيانات الشخصية: الجنس: ذكر أنثى نوع المتعامل: فرد مندوب شريك مستثمر مؤسسة قطاع عام مؤسسة قطاع خاص الفئة العمرية: 18 – 29 30 – 39 40 – 49 50+ الجنسية: إماراتي عربي آسيوي غربي المؤهل العلمي: دون الثانوي ثانوي جامعي المهنة: موظف طالب رجل أعمال ربة منزل يرجى تحديد الإجابة التي تعبّر عن مدى موافقتكم على كفاءة قنواتنا الخاصة بالاتصال بناءً على الأسئلة التالية: # الفئة التصنيف أوافق بشدة أوافق أوافق جزئياً لا أوافق لا أوافق بشدة 1 تتسم الخدمة الهاتفية بالفعالية والسرعة في الاستجابة (خلال 3 رنات فقط) 2 يتسم حساب تويتر (@gdrfaajman) بالكفاءة وتوفير المعلومات الكافية 3 يتسم حساب الإنستغرام (@gdrfaajman) بالكفاءة وتوفير المعلومات الكافية 4 تتسم قناة اليوتيوب (youtube.com/ajnrd) بالكفاءة والفعالية 5 يوفر الموقع الإلكتروني (ajnrd.ae) كافة المعلومات المطلوبة 6 يعتبر نظام الشكاوى والآراء (fms.ae) فعالاً في إدارة شكاواكم واستفساراتكم 7 يتميز البريد الإلكتروني ([email protected]) بالكفاءة وسرعة في الاستجابة 8 خدمة الرسائل النصية القصيرة فعالة في توفير المعلومات الكافية 9 يتم التعامل مع ملاحظاتكم الإلكترونية بجدية وسرعة (خلال 48 ساعة) 10 تعتبر وسائل الاتصال بالإدارة العامة فعالة بشكل عام 11 يرجى ترتيب قنوات الاتصال الأنسب لكم من (1-10): الخدمة الهاتفية الرسائل النصية القصيرة القنوات الاجتماعية (تويتر، يوتيوب، إنستغرام…إلخ) المطبوعات الموقع الإلكتروني الإعلان الإذاعي الإعلان التلفزيوني للوحات الإعلانية الخارجية تطبيقات التراسل الذكي(BBM,WhatsApp) المعارض