ميثاق خدمة المتعاملين
تحرص وزارة الداخلية على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.
التزاماتنا تجاهكم
- حسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام.
- أن تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة لائقة.
- أن نلبي احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين.
- أن تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير مع بذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب.
- أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وفي المواعيد المحددة لإنجازها.
- أن نعمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة خدماتنا لكم.
- أن نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الأوقات التي تناسبكم قدر الإمكان.
- نرحب بآرائكم ومقترحاتكم وانطباعاتكم عن خدماتنا من خلال توفير قنوات عدة، وإتاحة الفرصة إليكم لمشاركتنا في تطوير خدماتنا.
ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
- تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل.
- توفير جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المطلوبة حسب متطلبات الخدمة.
- توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة.
- إعلامنا في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.
- إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.
- الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعاون وفي الوقت المحدد.
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال
وزارة الداخليةأوقات العمل الرسميالهاتفالبريدالبريد الإلكترونيإدارة خدمة المتعاملين7:30-2:30 الأحد-الخميس600525555398 أبوظبي[email protected]
«بكم نتميز»
جمهورنا الأعزاء، إننا حريصون كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لكم. فتطوير وتحسين جودة خدمات الأجهزة الشرطية بالدولة يعد من ضمن أولوياتنا، وعليه سنبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم بمهنية ودقة، وهذا ما واجب علينا حقاً لكم. نأمل منكم التعاون مع موظفينا لتمكينهم من تقديم الخدمة لكم بصورة متميزة.