استطلاع رضا المجتمع استطلاع رضا المجتمع الرئيسية استطلاع الرأى استطلاع رضا المجتمع يهدف هذا الاستبيان إلى قياس مدى رضا المجتمع عن دور الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب عجمان في تعزيز مسؤوليتها المجتمعية البيانات الشخصية: الجنس: ذكر أنثى الفئة: فرد مندوب مستثمر مؤسسة الفئة العمرية: 18 – 29 30 – 39 40 – 49 50+ الجنسية: إماراتي عربي آسيوي غربي المؤهل الدراسي: دون الثانوي ثانوي جامعي المهنة: موظف طالب رجل أعمال ربة منزل المتحرك (لبناء التواصل الفعال معكم): يرجى الإشارة تحديد الإجابة التي تعبر عن مستوى رضاك: علماً بأن (1) تعبر عن “غير راضي بتاتاً” و (5) تعبر عن “راضي بدرجة كبيرة”: # مقياس التصنيف راضي بدرجة كبيرة راضي راضي نوعاً ما غير راضي غير راضي بتاتاً م السؤال 5 4 3 2 1 1 التغطية الإعلامية عن الأداء المجتمعي للإدارة العامة في وسائل الإعلام 2 تعاون الإدارة مع شركائها لتنظيم المبادرات الصحية، كتوفير الفحوصات الطبية 3 مشاركة الإدارة العامة في الأنشطة والمبادرات المجتمعية، كاليوم الوطني وساعة الأرض 4 مبادرات الإدارة العامة في دعم المشاريع الإنسانية والخيرية والتطوعية 5 مشاركات الإدارة في دعم المجالات الرياضية والثقافية 6 دور الخدمات في تعزيز الأمن والاستقرار 7 مشاركات الإدارة في دعم البيئة، كمبادرات التطبيقات الخضراء وترشيد الطاقة والمياه 8 الموقع الجغرافي للإدارة مناسب ولا يسبب ازدحام واختناق مروري 9 نشاط الإدارة العامة في الشبكات الاجتماعية 10 الاهتمام بتعزيز وتمكين المرأة 11 الاهتمام برعاية الفئات الخاصة، ككبار السن 12 الرضا العام عن خدمات الإدارة وإنجازاتها نرحب بملاحظاتكم ومقترحاتكم: 1. 2. 3.